A Secret Weapon For الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



في البداية، يجدر التنويه إلى أن المقصود بالدورات التدريبية، هي المحاضرات التي تقدمها جهات حكومية أو خاصة، لتدريس مختلف المجالات واللغات بشكل أكثر عمقًا، بما يساعد على تعزيز المعارف وتطوير المهارات وتحسين الأداء، لزيادة الكفاءة والإنتاجية، سواء في الدراسة أو العمل.

يهدف برنامج التدريب على التنوع إلى تسهيل التفاعلات الإيجابية بين الموظفين، والحد من التمييز بينهم، من خلال تدريب الموظفين على الاندماج مع الأشخاص ذوي الثقافات المختلفة، وممن يختلفون عنهم في اللون والعرق والجنس والدين والقدرات العقلية والبدنية، وحتى التوجهات الجنسية.

تطبق القواعد الخمسة الرئيسية التي يجب أن تكون في أي مشروع أو فكرة ريادية. كما ستتمكن من تحديد استراتيجية التفكير التصميمي وكيفية التقدم لأي فكرة ريادية.

#دورات تدريبية في #القيادة و #الإدارة - الديار للاستشارات والتدريب ٣ أغسطس ٢٠٢٤

الرئيسية عن شريفة البرعمي تواصل الخدمات

يسلط الدرس الضوء على كيفية التغلب على المخاوف قبل أن تصبح اعتراضًا ، وكيفية الكشف عن أسباب الاعتراضات المحتملة ، والأخطاء التي يجب تجنبها في عملية البيع.

الندوة القومية حول تقييم آداء المؤسسات من منظور النوع الاجتماعي

معلومات إضافية استمارة اشتراك في القمة التنموية للشرق الاوسط وشمال افريقيا

اقرأ أيضًا: كيف تستعد وتهيئ نفسك ومنزلك للعمل أو الدراسة عن بعد؟

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها المرأة على مستوى المنشأة، بما في ذلك مهارات الأعمال في مجالات رئيسية مثل محو الأمية المالية.

دورة "الحياة التي تريدها": يقدّم هذه الدورة أحد أشهر المدرّسين في وارتون وصاحب الكتب الأكثر مبيعًا ومدير تنفيذي سابق في شركة فورد للسيارات، "ستو فرايدمن"، ويمكنك من خلالها اكتساب المهارات اللازمة لعيش الحياة التي تريدها على مستويات أربع: الحياة المهنية، في المنزل، في المجتمع وحياتك الشخصية.

في كثير من الأحيان لا نعترف برغبة أو لا نسأل لأننا نعتقد أننا قد نسمع “لا”. إن إعادة تدريب انفسنا على كيفية إستقبال الرفض حتى نتمكن من إبقاء انتباهنا على التفاعل أمر أساسي ، لأن التعاون الحقيقي يحدث بعد المقاومة. يمكن لـ “لا” أن تثمر أكثر بكثير من أي شيء آخر.

تطبيق أساليب التفاوض للحصول على أفضل نتائج الفريق والدوائر

Report this wiki page